حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

توبا بويوكستون بطلة مسلسل ابنة السفير الجديدة

أعلنت قناة “ستار التركية” المنتجة لمسلسل “ابنة السفير” بعد انسحاب “نسليهان اتاغول” عن انضمام الممثلة التركية توبا بويوكوستن.

كتبت الممثلة نسليهان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إستوري شاركتها مع جمهورها معلقه “مرحبًا للجميع، أودع نارة التي أحسست بها وأنا أمثلها، ولكنني أحتاج أن أرتاح قليلًا”.

وأضافت اتاغول، “وداعًا لـ ابنة السفير، ومن كل قلبي، شكرًا لكم يا أصدقاء وشكرًا للمشاهدين على دعمكم المستمر، لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى”.

وكان فريق العمل فوجئ أثناء تصوير أحد مشاهد الحلقات الجديدة بتعرض اتاغول للإغماء، وتم نقلها فورًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت جهة العمل أنها تعاني من بعض الآلام في الجهاز الهضمي.

وأوضحت قناة “ستار التركية” أن توبا سيكون لها دور جديد وليست مكملة لدور اتاغول، مما أدى إلى تغير مجرى أحداث المسلسل.

وتحمس الجمهور المتابع لمسلسل “ابنة السفير” لمشاركة توبا حيث علق أحد المتابعين “لما انسحبت نسيلهان قررت ما اتابع المسلسل ولكن الآن متحمسة أشوف إبداع توبا”.

لن تكون تلك المرة الأولى التي تقف فيها توبا أمام النجم “إنجين أكيوريك” حيث عمل قبل سنوات معًا ببطولة مسلسل “العشق الأسود” والذي حقق نجاح كبير.

وكانت توبا أشارت من قبل أنها تريد العمل مع إنجين مجددا، وأضافت: “مسلسل العشق الأسود كان جميلًا حتى أن هناك جامعة أجرت دراسة على تناسقنا، فحركاتنا كانت تظهر وكأنها حقيقة جدا”.

نشرت بويوكوستن عبر صفحتها على “إنستجرام” بوست معلقة: “تبدأ رحلة مألوفة وجديدة تمامًا، شريكي السابق إنجين، كاتب السيناريو العزيز، صديقي إليم، عزيزي إمري، الذي التقيت به في سنواتي الأولى في هذا المجال، ويسعدني أن أعمل مرة أخرى مع Star TV”.

يذكر أن أخر أعمال توبا، مسلسل” اتصل بمدير أعمالي” الذي عرض عام 2020.

 

قد يعجبك ايضا