حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

أمير المصري من “رمضان أبو العلمين حمودة” لـ”Hollywood”

نشر الفنان الشاب أمير المصري عبر حسابه الرسمي “إنستجرام” صورة له على غلاف مجلة “Egypt today magazine”، ووجه شكره للمجلة وللقائمين على جلسة التصوير.

قال النجم أمير المصري في لقاءه مع “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض على قناة “CBC”، إن “عمر الشريف” سبب في دخوله عالم التمثيل وقد التقى به في باريس.

ونصحه الشريف أن يعمل وينجح في بلده مصر أولًا قبل التفكير في التمثيل في “Hollywood “، حتى يحصل على الدعم من قبل الجمهور المصري.

كما طلب منه الحصول على الكورسات و تقديم أدوار كلاسيكية حتى تثقل من خبرته.

عرض عمر الشريف على أمير حضور العرض الخاص لفيلمه “حسن ومرقص” في فرنسا بدلًا منه، والتقى حينها بالمؤلف حسن معاطي الذي رشحه لشخصية “رمزي” في “فيلم رمضان أبو العلمين حمودة”.

قدم المصري 24 عملاً أجنبياً منذ عام 2013 منهم

Star Wars, Daniel, Informer, Age before beauty, Ransom, The Arabian warrior, The state, McMafia, Lost in London, Transporter:The series and limbo.

على ذكر فيلم “limbo”، حاز الفيلم على 3 جوائز في ختام الدورة الـ 42 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي تضمنت جائزة الهرم الذهبي أفضل فيلم، جائزة المساهمة الفنية المتميزة، وجائزة الاتحاد الدولي للنقاد “فيبريسي – FIPRESCI”.

يُذكر أن أمير المصري مصري يحمل الجنسية البريطانية، ولد في البحر الأعظم وعاش في منطقة شبرا وبدأت علاقته بالتمثيل من خلال ورش تمثيل يذهب إليها بهدف التخلص من الخجل.

شارك قليلًا في السينما المصرية في “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” كما ذكرنا سلفًا و”الثلاثة يشتغلونها”.

وشارك في الدراما الرمضانية 2019 في مسلسل “البرنسيسة بيسة” من بطولة مي عز الدين.

قد يعجبك ايضا