حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

أول تعليق لمحمد الشرنوبي بعد حكم حبس سارة الطبخ

أبدى الفنان محمد الشرنوبي سعادته بحكم حبس خطيبته السابقة سارة الطباخ لمدة سنتين .

حيث نشر عبر صفحتة على “الإنستجرام” وقال :”تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الأمانة أظن الصوره وضحت.

ثم أكمل أنا كنت ساكت و مكانش نفسي الأمور توصل لكده و كنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الإعلام بس لقيت إصرار من الطرف الأخر انه يقحم الإعلام و يشوه صورتي قدام الناس بس لو في حد واخد حق حد فا القانون و المحكمة قالت كلمتها.

وأضاف شرنوبي الشركة كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي و بالتالي كانت بتتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و توردلي الباقي و ده مكانش بيحصل الممثلة القانونيه للشركة خانت الأمانة و بددت كل أموالي اللي في زمتها و أخر صلح سلمت الشركة توكيل على أساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها هتسددلي كل فلوسي اللي في زمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما و بالفعل نفذت المسلسل و برضه مخدتش فلوسي.

وأنهى كلامه برسالة لشركات الإنتاج حيث قال: “لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع أي جهه أو شخص غير من خلالي شخصيا و عدم الالتفات لأي تحذير أو انذارات تصدر من الشركة لأن ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي و تشويه صورتي و الحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق”.

وفقا لما أكدته من قبل سارة الطباخ فقد تعرفت على محمد الشرنوبي في أحد حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس ، ووقتها تحمست لإنتاج أعماله ودعمه فنيا وإعلاميا، واستمر التعاون بينهما لفترة حتى قررت إنتاج أول ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم “الفصول الأربعة” .

أعلنت المنتجة سارة الطباخ خطوبتها على الفنان محمد الشرنوبي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على “الإنستجرام” حيث شاركت متابعيها، مجموعة من الفيديوهات للفنان محمد الشرنوبي وهو يتقدم لخطبتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، وكتبت: “رسميًا مخطوبة لمحمد الشرنوبي” وكان ذلك في 2019 .

نشب الخلاف بين سارة الطباخ و محمد الشرنوبي وتم فسخ الخطوبة ثم تزوج النجم محمد شرنوبي راندا فريد في يونيو 2020.

قد يعجبك ايضا