جامعة دمنهور توضح السبب الحقيقي لفصل الطالب مصطفى شعلان

أوضح الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، حقيقة فصل الطالب مصطفى شعلان، بعد حديثه عن الجامعة خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى.

وقال رئيس جامعة دمنهور في تصريحات خاصة لـ “حصريات”، إن فصل الطالب جاء نتيجة تقدم الدكتورة فايزة عبيدالله، وكيلة كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب، بمذكرة ضد الطالب بسبب عدة شائعات أطلقها خلال المداخلة، على رأسها أن كلية الزراعة تم غلقها لمدة أسبوعين بسبب كورونا وهو ما لم يحدث من الأساس وهو ما جعل عميد الكلية الدكتور عبدالحميد سيد عميد كلية الزراعة يتقدم بمذكرة أخرى ضد الطالب بسبب إثارة البلبة في بين الطلاب.

وأضاف رئيس جامعة دمنهور، أن الدكتورة وسام محسن المدرس بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة، تم تحويلها للتحقيق بسبب ما بدر منها في الحلقة، واتهامها الكلية بعد الأخذ بالإجراءات الاحترازية على الرغم من أن الكلية دعتها لتقسيم محاضراتها للفرقة الواحدة على عدد من المجموعات الصغيرة، لتطبيق التباعد الاجتماعي.

وأشار الدكتور عبيد صالح، إلى تدخله لتخفيف القرار عن الطالب، خاصة وأن الطالب ينتظره قرار أخر في مجلس الجامعة، وعدد عمداء الكليات يصرون على فصله نهائيًا.

اضف تعليق