أوسكار عيد ميلادي..صابرين تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها

شاركت الفنانة صابرين متابيعها بصورة جديدة من احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أوسكار عيد ميلادي هدية من أولادي”، مشيرة لمفاجأة أسرتها لها بتورتة عليها تمثال الأوسكار.

وتوالت التعليقات من العديد من نجوم الفن لتقديم أمنياتهم لها بعام سعيد، ومن بينهم الفنانة حنان مطاوع حيث علقت قائلة: “كل سنة وإنتى أحلى وأجمل وألذ وأهم ويا رب يسعد قلبك وأيامك”، كما علقت لها الفنانة الشابة رنا رئيس وكتبت، “كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل قلب وأحلى ضحكة في الدنيا”، وكذلك حرصت الفنانة لطيفة على التعليق على الصورة فكتبت، “كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبة قلبي”.

حياة صابرين الفنية

صابرين ياسين عبد الله من مواليد 4 أكتوبر لعام 1967 وهي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف ونشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت صابرين مشوارها الفني في سن صغير حيث كانت تشارك في بعض الأدوار الصغيرة الفنية في الرابعة من عمرها، وقدمت في عام 1999 شخصية كوكب الشرق “أم كلثوم”، لتحكي عن حياتها الشخصية وأعمالها وحقق المسلسل شهرة ونجاح كبير.

قرار اعتزال الفنانة صابرين للفن

حققت صابرين نجاحات عديدة وقررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ولكنها عادت مرة أخرى للتمثيل في عام 2006 بعد اعتزالها من خلال مسلسل “كشكول لكل مواطن” وتوالت بعدها الأعمال الفنية العديدة التي شاركت فيها.

تزوجت صابرين من رجل الأعمال “ياسر عبد اللطيف” وأنجبت منه ابنهم “نور”، ولكن انفصلوا وتزوجت بعدها بفترة من “طارق صادق” وانجبا “يوسف، علي، عمر”.

وقد صدمت صابرين جمهورها من فترة بعد أن كانت في ضيافة الفنانة والإعلامية “إسعاد يونس” في برنامجها “صاحبة السعادة” على قناة “dmc”، حيث ظهرت بشعر أصفر ومظهر مختلف بعد تخليها عن الحجاب.

كواليس استضافة صابرين في برنامج رامز قلب الأسد

وكشفت صابرين عن كواليس استضافتها في برنامج “رامز قلب الأسد” وأكدت على معرفتها مسبقًا بالبرنامج لأن الأسد الذي تم الاستعانة به في الحلقة كان ملك لابنة خالتها فاتن الحلو وقد اتفقت معها ألا تخبره بذلك لتنفذ صابرين المقلب برامز وليس العكس.

أهم الأعمال الفنية لصابرين

لصابرين العديد من الأعمال الفنية ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيهاومنها:

  1. احتيال لعام 1990
  2. سواق الهانم عام1994
  3. غرام الأفاعي 1988
  4. وصية زوجتي
  5. تحت السطح الهادي 1985
  6. قسمة ونصيب 1990
  7. العذراء والعقرب
  8. بنت الباشا الوزير
  9. الغاضبون 1996
  10. صائد الأحلام
  11. أصدقاء الشيطان
  12. ليه يا دنيا
  13. فرسان آخر زمن

كما شاركت في العديد من المسلسلات ومنها، خالتي صفية، حرامي واثنين لصوص، عصفور عقله طار، الأميرة الحسناء.

آخر أعمال الفنانة صابرين

شاركت الفنانة صابرين في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” من بطولة علي ربيع، سهر الصايغ، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، ولاء الشريف، مايان السيد إخراج وائل إحسان وعرض في شهر رمضان لعام 2019، ويذكر أن آخر أعمالها هي مسلسل “ليالينا 80” والذي عُرض في رمضان الماضي، من بطولة غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، نهى عابدين، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة وعدد آخر من نجوم الفن، وإخراج أحمد صالح.

اضف تعليق