حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

كل سنة وإنت طيب ومجدع..دياب يحتفل بعيد ميلاد أمير كرارة

احتفل الفنان دياب بعيد ميلاد الفنان أمير كرارة فنشر صورة تجمعهما معًا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وكتب عليها قائلًا: “كل سنة وإنت طيب ومجدع وصاحب صاحبك يا مجدع يا أبو الرجولة، ويارب ديمًا فرحان بنجاحك يا صاحبي”.

أمير كرارة وعلاقته بالرياضة ودخوله في بطولات العالم للكرة الطائرة

أمير كرارة هو ممثل ومقدم برامج من مواليد 10 أكتوبر لعام 1977، وبدأ بتقديم برنامج “ستار ميكر” لعام 2003، واشتهر بأدواره الدرامية والأكشن وحقق جماهيرية كبيرة، تخرج كرارة من كلية السياحة والفنادق قسم السياحة، كما كان له دور في مجال الرياضة حيث كان لاعبًا للكرة الطائرة ودخل في بطولات للعالم للكرة الطائرة ولكنه لم يستمر في هذا المجال.

درو الإعلامي طارق نور في حياة أمير كرارة

تزوج أمير كرارة بشقيقة الممثل  أحمد صلاح حسني، وأنجب منها، “سليم، ليلى، نيللي”، وكانت بدايته الفنية من خلال الإعلانات، وكان للإعلامي “طارق نور” دور في دخول كرارة لمجال الإعلام وتقديم البرامج، وشارك كرارة في ست كوم “شباب أون لاين” لعام 2002، لتتوالى من بعدها العديد من أعماله الفنية.

الأعمال الفنية لأمير كرارة

شارك أمير كرارة في العديد من الأعمال الفنية ومنها، فيلم هاللو أمريكا لعام 2000، أحلى الأوقات لعام2004، زكي شان مع الفنان أحمد حلمي وياسمين عبد العزيز لعام 2005، ليالي الحب عام 2009، هروب اضطراري لعام 2017، حرب كرموز والذي كان له دور في تحقيق نجاح كبير لكرارة عام 2018، وكذلك فيلم كازابلانكا لعام 2019.

دياب ومشاركته في الاختيار مع أمير كرارة

يذكر أن الفنان دياب شارك مع الفنان أمير كرارة في مسلسل “الاختيار”، والذي يتناول حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، وقد حقق المسلسل نجاح ومتابعة كبيرة من الجمهور وشارك  دياب في الحلقة 24 من المسلسل وجسد فيه شخصية “الشيخ سالم”، والذي كان يقدم المساعدات لقوات الجيش المصري.

 

قد يعجبك ايضا