حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

تعرف على خطوات تسديد فاتورة التليفون الأرضي

تصدر الشركة المصرية للاتصالات (We)، فواتير التليفون الأرضى على أربعة أقساط ربع سنوية, تشمل كل واحدة على ثلاثة أشهر, ويتم إصدار قيمة فاتورة التليفون يوم 15 من الشهر, لذا أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أن آخر موعد لتسديد الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي لهذا العام، هو بعد صدور الفاتورة الخاصة بشهور ( يونيو وليوليو وأغسطس)، وبذلك يتم منح العملاء شهرًا كاملًا لتسديد الفاتورة، وذلك عن طريق طرق الدفع المتعددة، سواء كان إلكترونيا أو من خلال التوجه إلى أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات.

كما أضافت شركة (We)، أن عدم دفع وتسديد فاتورة الاستهلاك لمدة شهر، سيؤدي هذا إلى تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط، مع قطع خدمة الإنترنت الأرضي نهائيًا عن الخط، بالإضافة إلى تحميل العميل غرامة في حال التأخير في سداد الفاتورة عن المهلة المحددة، التي وضعتها الشركة، بجانب قيمة الفاتورة الأصلية مع قطع الحرارة عن الخط الأرضي.

في حين تصدر قائمة البحث داخل محرك جوجل، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعملاء الشركة المصرية للاتصالات (We)، وخطوات دفع فاتورة التليفون إلكترونيًا والاستعلام عنها، فإليكم كافة الطرق والخطوات التي تساعدكم لتنفيذ هذا الأمر.

في ظل احتياج فيروس كورونا (كوفيد 19)، وللحفاظ على صحة المواطنين، أتاحت الشركة لعملائها خدمة الدفع الإلكتروني، دون التواجد داخل أي فرع من فروع الشركة.

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

  • لابد في البداية تسجيل الدخول على موقع المصرية للاتصالات «https://my.te.eg/#/home/signin».
  • يتم تحديد كود المنطقة الخاصة بك.
  • ثم قم بادخال رقم التليفون الأرضي.
  • ثم بعد ذلك الضغط على اظهر الفواتير.
  • والخطوة الأخيرة الضغط على كلمة سداد, ثم اختيار دفع الموجودة أعلى الشاشة.
  • ويظهر بعد ذلك صفحة أخرى لإضافة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

وقد وفرت الشركة طرق أخرى لتسديد الفاتورة 

وتندرج تلك الطرق من خلال

  1. الدفع عن طريق الموقع نفسه باستخدام فيزا كارد.
  2. أو عن طريق البريد المصري الذي تتوافر فيه خدمات الصرف والإيداع.
  3. مصاريف خدماتي.
  4. وخدمات فوري.
  5. وخدمات bee.
قد يعجبك ايضا