حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

“ايوت” توفر 1500 فرصة تدريب في كبرى الشركات لطلبة الجامعات مجانا

تسعى مؤسسة ايوت إلى نشر ثقافة التطوع بين الشباب، حيث يقوم كل الطلبة المشاركين في البرنامج  بعد انتهاء فترة التدريب بعمل تطوعي إجباري لخدمة المجتمع فى مجال التوعية بالبيئة أو المرور أو الصحة او من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

استفاد من برنامج ايوت التدريبي أكثر من 1500 طالب وطالبة من طلبة الجامعات تم اختيارهم من بين المتقدمين من الجامعات المختلفة الحكومية والخاصة، وهذا العدد يعد نجاح في تلك الفترة القصيرة وثقة كبيرة من الشركات والطلبة في ما تقدمه المؤسسة.

وتعد مؤسسة “ايوت” هي مؤسسة غير هادفة للربح تعمل على تأهيل الطلبة لسوق العمل من خلال عدد من البرامج اهمها برامج التدريب العملي خلال إجازتي الصيف ونصف العام في الشركات والمؤسسات الكبرى يكتسبوا خلالها الخبرة العملية في مختلف التخصصات مما يساعدهم على تطوير شخصيتهم وتنمية قدرتهم ومهارتهم، ويتم اختيار الطلبة حسب متطلبات الشركات المشاركة في البرنامج وأيضا حسب ميول الشباب وتخصصاتهم الدراسية.

ايوت
ايوت

وفرت ايوت تدريب في تخصصات إعلام وصيدلة واسنان وتجارة وزراعة وبيزنس وتسويق وهندسة بكل أقسامها وغيرها العديد والعديد من التخصصات، يحصل الطالب في نهاية البرنامج على شهادة خبرة من شركة التدريب وشهادة من جهة التطوع وأيضا من ايوت بإتمام البرنامج، حتى يستطيع الطالب إضافتهم إلى السيرة الذاتية بعد التخرج وعند التقدم إلى إحدى الوظائف.

ويهدف برنامج التدريب أيضا إلى الحد من البطالة وتشجيع الطلبة على خوض الحياة العملية في سن مبكر حتى يتعرف على المهارات المختلفة التي يتطلبها سوق العمل.

كما تقدم ايوت برنامج تدريب للاولاد والبنات من سن 11- 14 سنة، يهدف إلى صقل شخصيتهم والثقة بأنفسهم وغرس مهارات وأساسيات الحياة العملية حيث يقوم الأولاد بالعمل فعليا في بعض التخصصات المناسبة لأعمارهم.

قد يعجبك ايضا