سوشانت سينغ الممثل الهندي الشاب ينتحر بعد انتحار مديرة أعماله

أعلنت الشرطة الهندية قبل ساعات العثور على الممثل الهندي الشاب سوشانت سينغ راجبوت البالغ من العمر 34 عامًا منتحر شنقًا داخل منزلة بمدينة باندرا في مومباي، الأمر الذي أثار الضجة بين متابعين الفنان والوسط الفني الهندي، خصوصًا أن انتحاره جاء بعد 4 أيام فقط من انتحار مديرة أعماله ديشا ساليان.

ديشا ساليان البالغة من العمر 28 عامًا، كانت قد أعلنت بعض التقارير الأولية أنها انتحرت بعد اكتشافها خيانة خطيبها لها الممثل الهندي “روهان راي” مع اثنتين من ممثلات الدراما، لذلك كان يؤخر خطوات الزواج، الأمر الذي صدمها ودفعها إلى الانتحار.

كما أوضحت بعض التقارير الصحفية أن الممثل راجبوت لجأ إلى الانتحار بهذة الطريقة المأساوية بعد معاناته مع مرض الاكتئاب، بسبب انتحار مديرة أعماله، وأن أخر ظهور له كان عبر منشور على حسابة الشخصي على الانستجرام يوم 3 يونيو في صورة تجمعه بوالدتة يصاحبها كلمات شعرية.

سوشانت سينغ راجبوت هو ممثل هندي من مواليد 28 يناير 1986، بدأ مشواره الفني في الدراما الهندية، ثم حفر اسمه في سينما بوليود بعد أول فيلم سينمائي له”kai po che” عام 2013، ثم توالت أعماله السينمائية”pk” عام 2014 و”kedarnath” عام 2018، ومن أبرز أعماله فيلم”Drive”، وكانت آخر أعماله الفنية لعام 2020 هو فيلم “Dill Becharag” والذي لم يعرض بعد.

اضف تعليق