تعرف على علاج السرطان بالطب النبوي “الطب البديلي”

يتقدم الزمن وتمر السنين، وتتطور التقنيات العلاجية، ويظل البحث عن علاج لمرض السرطان قائم، فعدد الوفيات بسبب السرطان، أكبر من عدد الوفيات بسبب الأمراض الأخرى، ويظل السؤال قائم، هل من الممكن التوصل لعلاج للسرطان حاليًا، أو في المستقبل، أم أنه من المستحيلات، وللإجابة على هذا السؤال بدأ التوسع في مجال الطب التقليدي، وتم دمج الطب التقليدي مع ما يعرف بأسم الطب البديل ( الطب النبوي )، وعرف هذا الطب بأسم الطب التكاملي، لذا سنتعرف على ما هو الطب النبوي، وكيفية علاج السرطان بالطب النبوي.

ما هو علاج السرطان بالطب النبوي :

هو الطب الذي يعتمد على علاج السرطان، بالأعشاب ، وأنواع الغذاء الصحية المختلفة.
علاج السرطان بالطب النبوي يعتمد على الأعشاب الطبيعية، التي لا تسبب ضرر على باقي الصحة، ليس مثلما يحدث في العلاج بالطب التقليدي، فالأعشاب تستطيع أن تخلص جسمك من السموم، وقتل الخلايا السرطانية المريضة، والعلاج بالأعشاب يعتبر علاج فعال، لقضائه على المرض بنسبة كبيرة، قد تقارب نسبة 90 %.

ما هي الأعشاب التي تستخدم في الطب النبوي لعلاج السرطان ؟

وتحتوي الأعشاب الطبيعية، على زيوت، ومضادات أكسدة، ومضادات التهاب، فتساهم بشكل فعال في القضاء على المرض، مثل هذه الأعشاب المغذية، والمفيدة، والتي تعالج الأورام، والسرطانات مثل سرطان الثدي :

الثوم :

الثوم من أعشاب الطب النبوي الذي يعالج السرطان، حيث يحتوي على زيوت فعالة، لديها القدرة على تحفيز، وتعزيز، الخلايا المناعية والليمفاوية، وقتل الخلايا السرطانية في الجسم.
كما أن المرضى الذين يُعالجون بالكيماوي، استخدامهم للثوم في أكلهم، يقلل من الآثار الجانبية، التي يتعرضون لها، أثناء العلاج بالإشعاع، والعلاج الكيماوي.

الزنجبيل :

الزنجبيل من الأعشاب الطبية، حيث يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، كما أنها مضادة للالتهابات، فيمنع تكاثر الخلايا السرطانية، وانقسامها، لذلك هو عنصر أساسي في علاج السرطان.

القهوة :

تحمي القهوة من الإصابة، بسرطان القولون، وسرطان الثدي.

الفلفل الأحمر الحار :

يدخل في تركيب الأدوية التي تعالج السرطان، وبخاصة سرطان الثدي، فأنه يمنع انشطار الخلايا السرطانية، وتكاثرها.

الجينسنج :

يحفز الجهاز المناعي، ويحميه أثناء العلاج الكيماوي، كما أنه يحد من نمو الخلايا السرطانية.

الشاي الأخضر :

يساعد في القضاء على الخلايا السرطانية، ويحمي من تأثير السرطان على الجسم.

الكركم :

يساعد الكركم على علاج السرطان بالطب البديل حيث أنه مضاد للالتهابات، ومضاد للأكسدة، يقل من فعالية الخلايا السرطانية، حتى يقضي عليها بشكل متكامل.

تحذيرات أثناء استخدام الأعشاب :

ولكن قبل استخدام الأعشاب في علاج السرطان عن طريق اللجوء إلي الطب النبوي، يجب التأكد بعدم تحسس الجسم منها، تأكد أن الأعشاب ناضجة، وإذا كانت مخزنة، فتأكد من صلاحية التخزين، لا تستخدم أكثر من عشب في نفس ذات الوقت، لأنه من الممكن، أن يحدثوا تأثيرات غير مرغوبة، كما أنه يجب استشارة الطبيب إذا كنت ترغب في استخدام أي نوع عشب منهم في العلاج.

استخدام الأطعمة الصحية كنظام غذائي، ومنع الإعتماد على الأكلات السريعة، المشبعة بالزيوت، والدهون الضارة، فيجب أن تكثر في طعامك، من الفاكهة، والخضروات، بكل أشكالها، وأنواعها، الإعتماد على طبق السلطة، كطبق أساسي ورئيسي.

اضف تعليق