اعرف مدى توافق علاقتك مع نفس برجك

يسرا المداح

يهتم الكثير من الأفراد بالأبراج خصوصًا عند الإرتباط، ويعتبر إرتباط فردين من نفس البرج عامل إيجابي في العلاقة وأحيانًا قد يكون سلبيًا لذلك سنقدم لكم السمات بين إرتباط البرجين:

-برج الجدي:
يعد إرتباط فردين من مواليد الجدي إرتباطًا ناجحًا نظرًا لتحمل كل منهم المسؤلية وإحترامهم لأهداف وحرية الأخر.
-برج الأسد:
مواليد برج الأسد يحبون السيطرة وأن يتحكم كل فرد ف الأخر لذلك تتعدد الاختلافات بينهم ويصعب أن يتنازل أحد منهم عن رأيه.

-برج السرطان:
يعرف مواليد برج السرطان بالانفعال والحساسية الزائدة لذا يمكن أن تنجح العلاقة بينهم إذا كان الفرد يتحمل حساسية الشخص الأخر.

-برج الجوزاء:
يعرف برج الجوزاء بعدم الثبات والعلاقة بين فردين من نفس البرج تصبح مغامرة فقد يقابلهم السلبي والإيجابي في حياتهم الزوجية.

-برج العقرب:
ينفرد برج العقرب بسمة الإختلاف، يفضل أن يرتبط برج العقرب ببرج أخر وليس بنفس البرج، حيث الإرتباط بينهم يحدث الكثير من الملل و المشكلات وعدم التوافق بينهم.

-برج الحوت:
يتميز برج الحوت بالعيش في الخيال، حيث إنه يفضل الابتعاد عن الواقع، لذلك يصعب الإرتباط من نفس البرج لعدم التوافق وتحمل المسؤلية في واقعنا نظرًا لكون الفردين خياليين.

-برج الحمل: 
يعرف مواليد برج الحمل بالعصبية والإنفجار عند الضغط، لذلك تصبح العلاقة بينهم عنيفة ومليئة بالمشكلات.

-برج الثور:
يتميز مواليد برج الثور بالإستقرار الذي يساعد على نجاح الحياة الزوجية وقد تواجههم بعض المشكلات خصوصًا المشاكل المادية ولكن بإستقرارهم يستطيعون تجاوزها.

-برج العذراء:
يعيب مواليد برج العذراء أنه ينتظر الكثير من الأخر ولكن سمات برج العذراء في المجمل تعد من أفضل العلاقات وتنجح بنسبة كبيرة.

-برج الميزان: 
يعطي مواليد برج الميزان الفرصة للأخر ويعترف بأغلاطه، مما يسهل العلاقة بينهم وتصبح ناجحة.

برج الدلو:
تتميز العلاقة بينهم بالمثالية حيث إن مواليد برج الدلو يضحون من أجل الأخرون مما يؤدي إلى إستمرار العلاقة بينهم.

برج القوس:
يصعب الإرتباط بين فردين من برج القوس حيث يريد كل منهم أن يكون ناجحًا عن الأخر حيث يحب التنافس مع الأخر؛ لذلك  يحدث خلاف بينهم بسبب عدم توافر الإستقلالية.
قد يعجبك ايضا
اضف تعليق