حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

تعرف على شخصيتك من طريقة مشيك

تعرف على شخصيتك من طريقة مشيك



إسراء فريد


تختلف طرق المشي عند الأشخاص، وكل طريقة تعبر عن صفات متواجدة في شخصيتك ومن السهل استنتاجها، فقد يسير الشخص برأس مرتفع بينما يسير شخص أخر منحني الرأس وهو الذي يشعر بالاكتئاب.

الشخص المندفع:

الشخص المندفع يميل إلى الأمام في طريقة مشيه، وتكون خطواته سريعة للغاية، وهذا الشخص يملك طاقة إيجابية، وهو شخص يعرف كيفية استثمار الوقت، ويعرف كيفية القيام بمهامه، وهو من الأشخاص الذين يتمتعون بالذكاء والقدرة على إنجاز الأعمال، طباعه نارية وعادة ما يجعلون غيرهم يشعرون بالتوتر والقلق الدائم، وهذا الشخص لا يمكنه التركيز على شئ معين، وبالتالي قد يعرض نفسه للمخاطر هو بغنى عنها.

الشخص المندفع

الشخص الهادئ:

الشخص الهادئ تكون طريقة خطواته قصيرة وبطيئة، ومنحني برأسه إلى الأسفل، وهو شخص لا يحب التدخل فيما لايعنيه واقتحام حياة الناس الخاصة، ويقوم بفعل الأشياء بكل تأني وهدوء، وتكون أغلب الأوقات ذراعيه ملتصقة بجسده، وهذه الوضعية تدل على عدم الثقة بالنفس.

الشخص الهادئ

الشخص المتقلب:

وهو الذي يمشى ويداه مشبوكتان ببعضهما، فإن هذه الوضعية تدل أنه سريع الغضب ولكن سرعان ما يعود، وأن هذه الحالة تكون مؤقتة أو دائمة للأشخاص، وهذه الشخصيات تقوم دائما بحماية نفسها فعلى سبيل المثال عند السير ليلا، تجد نفسها تقوم بشبك ذراعيها وهذا شعور لا إراديا.

الشخص المتقلب

الشخص الواثق:

يمشي هذا الشخص وصدره إلى الأمام ويكون كتفاه إلى الخلف، أما الرأس تكون دائما لأعلى وهذا الشخص يتمتع بالثقة الكبيرة في النفس وشخصية لا تستطيع أن توقفها إذا أصرت على فعل شئ، حيث يعتبر تحريك الذراعين الخطوات أكبر، ودليل على السعي نحو تحقيق أهدافه، يعرف ما يجب أن يفعله وما لا يفعله ومن صفات هذا الشخص أيضا هو لفت  انتباه الآخرين بأي شكل.

الشخص الضعيف:

الشخص الضعيف هو الذي يعاني من بعض الاضطرابات والتي تظهر على شخصيته في المشي، حيث تكون قدمه تبدو مجرورة من على الأرض يعاني هذا الشخص من قلة تقدير الذات كما يحتاج إلى تعزيز الثقة بنفسه وتكون نسبة تركيزه تكون متدنية.

الشخص البائس:

الشخص البائس هو الذي يمشي بهدوء، وينظر دائما إلى قدمه وتكون أكتافه منحنية إلى الأمام، وقد يبدو  الشخص البائس في خطواته وكأنه مهموم. 

الشخص اللامبالي:

يكون هذا الشخص ذو خطوة غير محددة ، أحيانا سريع وأحيانا يتحرك ببطء، لا يلتفت إلى من حوله ولا يضع في اعتباره أي قيود في الطرقات، كما أن الشخص اللامبالي يكثر من التقليل من شأن الأمور وليس لديه نمط حياة يتبعه.

الشخص الاجتماعي:

يكون خطواته مناسبة وتتماشى مع حركة الجسد العلوية الواضحة، تجده مبتسم دائماً وكثير الالتفات لمن حوله ونظراته مطولة، الشخص الاجتماعي دائماً ما يتخذ رفيق في المشي، لا يحب المشي وحيدا، لديه أكثر من صديق، ويميل إلى الأعمال الجماعية والمشاركة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق