بتحبيه ومش عارفه تعبري.. طرق التعامل مع الشاب التقيل

هدير أحمد
نقدم لك طرق التعامل مع الشاب التقيل حيث تتعدد شخصيات الرجال ولكل شخصية أسلوب معين للتعامل معها وغالبًا ما يكون أصعب هذه الشخصيات هو “الشاب التقيل” المغرور الذي لا يهتم لأمر أحد.

وإليكِ طرق التعامل مع الشاب التقيل

  1. تعاملي بنفس أسلوبه ولا تظهري مشاعرك تجاهه حيث إن غروره هذا لم يأتِ من فراغ بل أنه بالتأكيد وسيم أو جذاب وهذا النوع يقع في حبه بنات كثر، وبالتالي فإذا لم تهتمي أنتِ لأمره ستكونين المميزة من بينهم وستصبحين مصدر إعجاب له وبالتالي فسوف يسعى للتعرف عليكِ.
  2. إجعلي كل أفعالك تجاهه مجرد رد فعل: أي لا تبدأي أنتِ الحديث ولا تتصلي أولًا ولكن إذا أرسل إليكِ رسالة ردي عليه فقط فأنتِ بذلك تخلقين مشاعر الشوق بداخله.
  3. تظاهري بأنه ليس الوحيد في حياتك حتى وإن لم يكن حقيقيًا، فهذا النوع من الرجال لا يطيق فكرة أن يكون له منافس لذا سيسعى ليكون الأهم في حياتك.
  4. اهتمي بنفسك ومظهرك وعملك فأكثر البنات جاذبية بالنسبة للرجال هي الجميلة الناجحة في نفس الوقت.
  5. كوني مغرورة بعض الشيء في تعاملك معه، فإذا أرسل إليكِ رسالة ردي بعدها بمدة وإذا طلب رؤيتك أرفضي، أي لا تُشعريه بأي تمييز ولكن لا تتمادي في ذلك حتى لا يمل ويرحل.
  6. حافظي على غموضك، فإذا حكى لكِ تفاصيل يومه فهذا لا يعني أنكِ مضطرة لمبادلته نفس الشئ بل التزمي بدور المستمعة أكثر من المتحدثة حتى يظل شغفه للتعرف عليكِ كما هو.
  7. إبدي بعض الذكاء: فالرجل يقع في حب المرأة الذكية أكثر من الجميلة.
  8. تجنبي أن تكوني متحمسة ومتلهفة عليه لأنه لا ينجذب لهذا النوع من البنات بل إجعلي وجودك هادئًا وحافظي على ثباتك.
  9. لا تظهري غيرتك عليه لأن الغيرة تعتبر اهتمام لذلك كوني عادية.
اضف تعليق