زكي فطين عبد الوهاب يبرر هجومه على رواد الساحل الشمالي

برر الفنان زكي فطين عبد الوهاب تدوينته التي نشرها على حسابه الخاص بخصوص رواد الساحل الشمالي.

ظهر الفنان زكي فطين عبد الوهاب ضيفا من خلال مكالمة هاتفية في برنامج “التاسعة” ويقدمه الإعلامي وائل الابراشي من خلال شاشة القناة الأولى المصرية.

كشف زكي أن تدوينته كان ليس الغرض منها الهجوم على رواد الساحل الشمالي، ولكن كان غرضها انتقاد حياة البذخ المبالغ فيه الذي لا فائدة منه رغم أن الاستمتاع يمكن أن يحدث بأبسط من ذلك.

واستكمل فطين: ” أنه رغم الثراء الذي كان يعيشه مع والدته الراحلة الفنانة ليلى مراد، وأبيه المخرج القدير فطين عبد الوهاب، إلا أنه كان يرتاد المواصلات العامة، وكانت تجمعه بابن السائق والطباخ علاقة صداقة”.

وتابع فطين: “مفيش داعي للتعالي.. أنا لا علاقة لي بالسياسة ولكن أنقل تجربتي.. أنا عشت في الثراء وفي الفقر وأنا بنقل تجربتي”.

وواصل فطين: “أمي الراحلة الفنانة ليلى مراد جابت عربية 28 لشقيقي لما دخل الجامعة، وكانت قادرة تجيب مرسيدس.. وأنا كنت بركب المواصلات العامة لأن أنا اتربيت على كدا”.

وأضاف: “عمرنا ما كان عندنا فشخرة الفلوس”، لافتا إلى أن الحياة يمكن أن تكون أبسط من ذلك ونستمتع بها أيضاً دون بذخ”.

وأوضح أنه مر بتجربة الثراء والفقر قائلا: “أبويا كان جيبه مخروم وعشان كدا فلسنا.. مات فقيراً ومفيش حاجة خالص ولا حساب في البنك”.

يذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوضح فيها رأيه في “رواد الساحل الشمالي وما يظهره من بذخ مبالغ فيه.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق