مفاجأة.. مؤلف ولاد رزق يعلن عن تحويل الفيلم إلى مسلسل في 2021

أعلن المؤلف صلاح الجهيني من خلال صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، عن مفاجأة لمحبي ولاد رزق وهي تحويل قصة الفيلم  إلى مسلسل يتم تقدميه عام 2021، حيث كتب في منشوره معلنًا عن العمل: “بعد اكتر من سنة شغل اقدر اوعدكوا أن انتوا هتشوفوا حاجة جامدة جدا قريب..”.

وتابع الجهيني قائلًا: “مصر القديمة كان متسيطر عليها جامد و كان مستحيل حد جديد يطلع فيها …بس ولاد رزق جم و غيروا المعادلة كلها” 2021.

وسوف يتم عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية التي لم يعلن عنها حتى الآن خلال العام المقبل 2021.

وأثار الإعلان عن عمل المسلسل، تساؤلات عن مصير الجزء الثالث من الفيلم، والذي من المفترض أنه قصة منفصلة عن القصة الرئيسية للفيلم، وسيكون امتدادًا للفيلم.

ولاد رزق

يذكر أن فيلم “ولاد رزق” حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول والجزء الثاني بين الجمهور، والذي دفع صناع عمل الفيلم لعمل جزء ثالث من العمل ويشارك فيه الفنان آسر ياسين، ودفعهم أيضا تحويله لعمل درامي في شكل جديد.

وشارك في بطولة فيلم “أولاد رزق” الجزء الأول والثاني الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، نسرين أمين، وظهر عدد من النجوم كضيوف شرف في الجزئين منهم سيد رجب، غادة عادل، خالد الصاوي، باسم سمرة، إياد نصار وغيرهم من النجوم، والجزئين من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

يذكر أن إيرادات “ولاد رزق” الجزء الثاني تخطت حاجز الـ 100 مليون جنيه داخل دور العرض السينمائية المصرية، منذ عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضي.

وتدور قصة فيلم ولاد رزق الجزء الأول والثاني حول خمسة أشقاء تدفعهم الحياة ليسيروا في طريق الجرائم ليحصلوا على الأموال، ويتعهدون بأن لا يفترقون عن بعضهم، ويقعوا في عدة مشكلات تدفعهم إلى ترك الجرائم، وفي الجزء الثاني يظل أولاد رزق تاركين النصب والاحتيال حتى يأتي ضابط الشرطة الذين قاموا بخداعه يومًا، يقنعهم بالرجوع إلى الجرائم مرة أخرى، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والاثارة.

اضف تعليق