مسلسل الآنسة فرح الجزء الثاني والثالث.. تعرف على موعد العرض

وضح الفنان تامر فرج الذي جسد شخصية “القبطان ماجد الألفي” في مسلسل “الآنسة فرح” موعد عرض الجزء الثاني والثالث من المسلسل.

ونشر الفنان تامر فرج منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كتب: “لكل الناس اللى بتسأل على مسلسل الانسه فرح احنا بنصور الجزء التانى والتالت و إن شاءالله هيتعرضوا فى شهر نوفمبر مش سبتمبر زى ما كنت اعلنت قبل كده”.

ويشارك في بطولة مسلسل الآنسة فرح مجموعة من النجوم وهم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، رانيا يوسف، هبة عبد العزيز، وهو من إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت.

ويعتبر مسلسل الآنسة فرح مأخوذ من فورمات أجنبي وتتمحور قصة العمل حول الفتاة “فرح” التي تعمل جرسونة بأحد الفنادق ثم يحدث لها موقف يقلب حياتها رأسا على عقب،

فيتم تلقيح فرح صناعيا بالخطأ بأحد المستشفيات ومالك العينة هو مدير الفندق التي تعمل به فرح، وتعيش فرح في منزل جدتها مع والدتها التي تبحث عن فرصة للغناء لإظهار ماهيتها حيث أن الفارق العمري بين فرح ووالدتها قليل لأنها أنجبتها في بداية حياتها.

ويذكر أن تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2019 شهر ديسمبر وتم عرض 22 حلقة في الموسم الأول ومن المقرر تقديم العمل على ثلاثة أجزاء كما وضحت الشركة المنتجة للعمل، كما حقق مسلسل “الآنسة فرح” نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه وأما بعد انتهاء عرضه فظل من المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.

اضف تعليق