شاهد.. ظهور جديد للفنانة رحمة حسن على السوشيال ميديا

شاركت الفنانة رحمة حسن صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وعلقت النجمة رحمة على الصورة قائلة: “الحمدلله على كل شيء good night الحمدلله، i love me as real meee”.

وشاركت رحمه مؤخرًا في مسلسل”سابع جار” مع عدد من نجوم الفن، منها مسلسل “سابع جار هو من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم وقصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، منة إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين خان، ‏هبة.

من هي الفنانة رحمة حسن ؟

ولدت الفنانة الشابة رحمة حسن في القاهرة عام 1988، درست في كلية التجارة والاقتصاد في جامعة حلوان
رحمة حسن هي ممثلة مصرية بدأت العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في نفس الفترة أول أعمالها السينمائية كان فيلم “ألف مبروك” مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت به دورا صغيرا.

لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت مع فيلم “العالمي”مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم “سمير وشهير وبهير”مع الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كما قدمت أول أعمالها الدرامية وهو مسلسل “أزمة سكر” مع أحمد عيد وإخراج أحمد البدري في عام 2010 اتجهت بعدها للدراما التلفزيونية فقدمت مسلسلات عدة منها “الداعية، موجة حارة”.

عام 2012 شاركت في ثلاث أعمال وهي مسلسل “الصفعة”، مسلسل “زي الورد” وفيلم “مصور قتيل” وعام 2013 شاركت في مسلسل “الداعية”، مسلسل “موجة حارة” ومسلسل “نقطة ضعف” وتقوم حاليًا بتحضير دورها في مسلسل “أنا عشقت” مع أمير كرارة المتوقع عرضه في موسم رمضان 2014.

واجهت رحمة حسن عدة أزمات بحياتها منها تداول صور لجلسة تصوير جريئة لها ظهرت من خلال بعض صورها بمايوه وصور أخرى شبه عارية ولكنها اعتذرت عن هذه الجلسة موضحة أنه تم سرقة الصور وتسريبها على السوشيال ميديا، واشتهرت هذه الأزمة باسم الصور الفاضحة.

أما الأزمة الثانية التي طاردت رحمة حسن هي انتشار شائعات كثيرة تزعم ارتباطها بالفنان عمرو عابد، ولكنها نفت هذه الشائعة وأكدت أنه مجرد زميل عمل.

اضف تعليق