لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 17 بصور نادرة وكلمات رومانسية

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي بعيد زواجها السابع عشر، من حارس المرمى الأسبق للنادي الزمالك محمد عبد المنصف، حيث نشرت فيديو يجمعهما في صور نادرة عبر حسابها الخاص على الإنستجرام معلقة: “عدينا حاجات صعبة كتيرة في حياتنا.. زعلنا وفرحنا.. قصرنا ونجحنا.. تعبنا وارتحنا واتعلمنا كتير.. والحقيقة الوحيدة طول الطريق أن أنت أنا.. أنت اللى فات.. ودلوقتي وبكرا أنت الحُب”.

تزوجت الفنانة لقاء من حارس المرمى عبد المنصف عام 2003، حيث التقى بها صدفة بأحد المطاعم، وكان ذلك بعد دورها الخاص والمميز في فيلم “عسكر في المعسكر”، ووقع في حبها من النظرة الأولى، واستعان بصديقة حسام حسن، لكي يساعده في التعرف عليها، وبالفعل تزوجا بعد شهور من هذا التعارف.

بدأت لقاء الخميسي مشوارها الفني عام 1998، وهي ممثلة مصرية من مواليد 15 مارس 1978، متخرجة من كلية التجارة، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت منه، عملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر.

بدأت لقاء في مجال الإعلانات، ثم عملت فى مسرحية “تحب تشوف مأساة”، وعملت في مسلسل العطار والسبع بنات، حارة الطبلاوي، والسيت كوم “شباب أون لاين”، والمسلسل الإذاعي “جارة القمر” ومن أشهر أعمالها سلسلة ست كوم “راجل وست ستات“، ثم توالت أعمالها الدرامية، من أبرزها، مسلسل الزوجة الرابعة، أبواب الشك، بين عالمين، الأخوة أعداء، كذلك العديد من الأفلام مثل كذلك في الزمالك، قلب جرئ، حاحا وتفاحة، لمعي القط.

اضف تعليق