يحيي الفخراني يكشف عن وصيته بعد حالة التنمر على الفنانة رجاء الجداوي

قال الفنان يحيي الفخراني في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب: “لما حصل تنمر على رجاء الجداوي على السوشيال ميديا اتقهرت.. وقلت لأولادي لو عييت وهتكلف ملايين محدش ياخد من الدولة حاجة، وأنا ميسور الحال”.

 

كما قال بأنه يستطيع الإنفاق على نفسه بينما هناك كثيرون لا يستطيعون ذلك ويكونوا هم أولى بأموال الدولة وقال مثل ما حدث مع الفنان الراحل رشدي أباظة .

ورد الإعلامي عمرو أديب قائلا: “اللي تنمر على رجاء الجداوي كان مستكتر عليها أن الدولة تنقلها المستشفى”.

بعد وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، سيطرت حالة من الحزن الشديد في الوسط الفني وجمهورها الكبير، ورغم كل هذا الحب لم تسلم الفنانة رجاء الجداوي من الانتقادات.

حيث تعرضت الفنانة رجاء الجداوي لهجوم كبير من قبل بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سرعة قيام الحكومة المصرية بنقلها إلى مستشفى الإسماعيلية فور إصابتها بفيروس كورونا.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان يحيي الفخراني مسرحية الملك كلير، وتدور أحداث المسرحية حول “الملك لير” الذي قرر أن يوزع املاكه على بناته الثلاثة ولإن ابنته الصغري لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غيرأن ابنتيه الكبيرتان تقرران الاستيلاء على كل شىء وتطردا والدهما الذي لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى. 

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق