كورونا تكشف كوميديا الفنانين.. شاهد ماذا فعلت عائلة أحمد زاهر ؟

رحاب علي
أصبح التيك توك هو التطبيق الأكثر ضجة حاليًا حيث يشاركون فيه النجوم والفنانين خاصة بعد فيروس كورونا وتطبيق الحظر المتبع للوقاية من كورونا، فأصبح الفنانين والفنانات يشاركوا عائلاتهم وأصدقائهم يوميًا بالفيديوهات الكوميدية من خلال تطبيق تيك توك وتحظى بملايين الإعجاب لدي متابعينهم من خلال هذا التطبيق، ومن هولاء المشاركين عائلة أحمد زاهر .

حيث تشارك عائلة أحمد زاهر دائمًا في تطبيق “تيك توك” وأولها مشاركته مع بناته حيث يقدمون فيديوهات مليئة بالكوميديا التي تنال إعجاب الجميع، حيث تقدم “ليلى زاهر” يوميًا فيديوهات إما برفقة والدها أو شقيقتها، وفيديو أحمد زاهر و ابنتيه ليلى وملك عند تقليد مقطع من برنامج كلمة سر للشيخ مبروك عطية حقق مشاهدات كثيرة و كان ترند السوشيال ميديا وحديث الناس الأيام الماضية.

وبعد تألق الفنان أحمد زاهر، وبناته في تقديم الفيديوهات الكوميدية والساخرة، انضمت أيضًا زوجته هدى زاهر، ليصبح جميع أفراد الأسرة مسيطرين على تطبيق “تيك توك”.

وقد قدمت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، مقطع من مسرحية “سك على بناتك”، وتحديدًا شخصية “فوزية”، والتي جسدتها الراحلة سناء يونس في المسرحية، وهى تتحدث عن مأساتها مع زوجها.

بالإضافة إلى الفنان أحمد زاهر، قدم فيديو جمعه مع ابنته ليلى زاهر، وهما يمثلان مشهدًا كوميديًا من فيلم “أبو علي+”، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة منى زكي، والفنانة انتصار، وأدى أحمد زاهر، وابنته، المشهد الكوميدي الذي ظهر فيه الفنان كريم عبد العزيز، مع الفتاة بدور “سوكا”، بعدما ضرب شقيقه يوسف.

كما نشرت الفنانة ليلى أحمد زاهر فيديو جديدًا كوميديًا عبر حسابها على “تيك توك” وهي تقلد النجم محمد هنيدي في أحد أفلامه لتتألق عائلة أحمد زاهر بالعديد من المشاهد الكوميدية.

اضف تعليق