نجوم الفن يدعمون يوسف الشريف بعد تصريحاته الأخيرة

استضاف الإعلامي رامي رضوان الفنان يوسف الشريف، الجمعة الماضية على قناة دي إم سي، وخلاص المقابلة صرح الفنان يوسف الشريف بعض التصريحات المهمة، أهمها أنه يرفض المشاهد الساخنة والقبلات وغيرها، مشيرًا  إلى أنه له مطلق الحرية في ذلك طالما أنه لا يضر غيره.

وبعد هذه التصريحات شن البعض هجومًا على الفنان يوسف الشريف، وتصدر تريند عبر موقع “تويتر”، وأثار حالة من الجدل على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد تصريحاته حول رفضه المشاهد الساخنة، وانقسم الجمهور ما بين داعم لتصريحاته ومعارض لها.

تعليق الإعلامي رامي رضوان

وقال الإعلامي رامي رضوان في تغريدة له عبر تويتر: “عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس..انه قال”اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسة النساء .. والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه “للمشاهد الساخنة”في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار..كما هو واضح في الفيديو”.

https://twitter.com/RamyRadwan/status/1277025952514674689?s=19

 

وتابع في تغريدة أخرى قائلا:”‏ ‏ده لو كان قال انه بيحب يعمل مشاهد ساخنة ماكنش الخمسه ستة اللي بينتقدوه..على رفضه لذلك.. عملوا كل الفيلم ده”.

https://twitter.com/RamyRadwan/status/1277019344053194752?s=19

 

يوسف الشريف يوضح عبر تويتر

وأعاد الفنان يوسف الشريف تغريدة رامي رضوان، وعلق قائلا: “مش عارف ازاي كلمة (المشاهد الساخنة)، اتحولت لـ(ملامسة النساء) عموما لازم نفترض حسن النية .. وطبعا المشهد ده أصلًا ملوش أي علاقه بالكلام ده.. ده مشهد عادي جدا وتخيل أن كل الدوشه دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها”.

https://twitter.com/ElSherif/status/1276866699493609472?s=19

 

أمير طعيمة يتحدث

ودعم الشاعر أمير طعيمة الفنان يوسف الشريف بعد الهجوم عليه بسبب تصريحاته الأخيرة عبر موقع “تويتر”، قائلا : ” “بتوع حرية الرأي و اللي دائما بيدافعوا عّن كل اللي يغضب ربنا، بيهاجموا الراجل اللي عايز يرضي ربنا في شغله وبيرفض تقديم ما يخدش الحياء في أعماله.. وأصلا ما حدش فرض رأيه على الأخرين، هو فقط مختار لنفسه طريق مريحة و ناجح فيه”.

الفنانة ناهد السباعي عبر الفيس بوك

وكتبت أيضا الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي”فيس بوك”، “هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسية للشواذ، وتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لأسبابه الخاصة”.

وأضافت: “دي حرية شخصية.. ودي حرية شخصية.. مش عاجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الأخر.. شابو يوسف الشريف.. النهاية”.

محمد أنور نجم مسرح مصر

نشر الفنان محمد أنور رأيه  عبر حسابه الشخصي إنستجرام قائلا :” علي فكره بقي هو صح والله العظيم وأنا نفسي اللي لسه ببدأ عملت حاجات وندمت إني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليها أفتكر إنك لما بتموت وأنت سايب صدقة جارية تنفعك في قبرك وتزود حسناتك ..ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ما تموت يفضل يزود سيئاتك”.

 

الفنان هشام ماجد عبر الفيس بوك

نشر الفنان هشام ماجد عبر حسابه على “فيسبوك” يدعم تصريحات الفنان يوسف الشريف، قائلا :” كل الاحترام ليوسف الشريف، فنان راقي ومحترم بيتعب على شغله وبيحترم جمهوره، وكل الاحترام لأي حد متفق أو مختلف مع كلامه بس باحترام، وكل واحد ليه الحرية في أفكاره طالما بيحترم اللي حواليه ومش بيضر حد… مش عاجبك كلامه تقدر ماتتفرجش على أعماله أو تقدر متشغلوش…انما تطلع تقطع وتشوه فيه بحجة انك المحامي المدافع عن حق الفن وحرية الإبداع تبقي شخص ناقص… بس كدة …كلمتين كانوا حزئني… اتفضلوا استلموني معاه”.

نجوم الفن يدعمون يوسف الشريف

وكتبت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، قائلة :” يوسف الشريف من أكثر الناس المحترمة اللي اشتغلت معاهم”.

وعلق المؤلف عمرو سمير عاطف على تصريحات الفنان يوسف الشريف، قائلا :” اللي مش عاجبينك انما لو ها تقضيها انتقادات وتلقيح كلام فده من ناحية مش مؤثر اطلاقا ومن ناحية تانية سهل واي حد ممكن يعمله وياما ناس بيتها من إزاز”.

أيتن عامر تدعم يوسف الشريف عبر تويتر

وعبرت الفنانة أيتن عامر عن تضامنها مع الفنان يوسف الشريف بتغريدة عبر حسابها الرسمى على “تويتر”: “بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف، وبصراحة مش فاهمة الدوشة دى كلها ليه أنت حر ما لم تضر، بس كده، ومعتقدتش إنه ضر حد بمعتقداته أو قناعاته شابوه يا عم”.

https://twitter.com/AYTENAMER/status/1276917683204894722?s=19

ومن جانب آخر اعترض الفنان خالد سرحان على أزمة تصريح يوسف الشريف، قائلا: “أعترض على تصريح الزميل المحترم حاجة زي دي خليها بينك وبين نفسك، لأن ممكن جدا تسيئ لزملائك، وتتفهم بكذا معنى”.

اضف تعليق