تعرف على أشهر أفلام الرعب في السينما المصرية خلال الفترة القادمة

تتميز أفلام الرعب المصرية بمحبة خاصة لدي الجمهور، وذلك لقلة أفلام الرعب المصرية لتكلفتها العالية واحتياجها لخبرات عالية فى مجال تنفيذ مشاهد الخدع والجرافيك. 

التهويدة

من أشهر الأفلام التي ستعرض الفترة القادمة فيلم التهويدة، وهو من بطولة الفنان عمرو يوسف، والنجمة دينا الشربيني، تأليف تامر إبراهيم, والمخرج طارق العريان، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يقدم فيها طارق العريان تلك النوعية من الأفلام بعد نجاحه في تقديم أفلام “الأكشن” في السينما المصرية حققت نجاحا كبيرا.

ومقرر عرض فيلم “التهويدة” فى السينمات الفترة المقبلة، بعد قرار فتح السينمات والإنتهاء من أزمة فيروس كورونا، كما كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن الاسم ومشاركة المونتير ياسر النجار فى إخراجه، وكذلك طرحت تيزر قصير للفيلم ، وكشف التيزر عن طبيعة العمل الذى ينتمى لنوعية أعمال الرعب بفكرة جديدة على السينما المصرية.

ويعد فيلم التهويدة التعاون الثالث بين عمرو يوسف وطارق العريان حيث شارك معه من قبل في فيلم أولاد رزق الجزء الاول وفيلم الفيلم الأزرق الجزء الثاني.

يوم 13

فيلم “يوم 13” للنجمة دينا الشربيني، أحمد داوود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أحمد زاهر، محمود عبد الغني، نهال عنبر، فيدرا، نهى عابدين، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

حقق الفيلم ميزانية ضخمة وعالية فهو أول فيلم مصري يقدم بهذا النوع أحداثه تدور فى إطار الإثارة والتشويق، وتدور أحداث الفيلم حول قصر ملعون يتعرض بسببه أحد الأفراد لمشاكل عديدة، يحاولون حلها لكنهم يفشلون، وتم تصوير أحداث الفيلم فى أستوديو مكة.

 حيث تم بناء ديكور ضخم استغرق تنفيذه ثلاثة أشهر، عبارة عن قصر تدور فيه أغلب أحداث الفيلم، كما تم تصوير بقية الأحداث فى عدد من بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، وتخطت ميزانية الفيلم حاجز الـ9 ملايين جنيه، ومن المقرر أن يشهد هذا الفيلم طفرة جديدة ومختلفة فى السينما المصرية على مستوى الصورة والديكورات والتقنيات المستخدمة.

فيلم نيلي كريم 

كما أعلنت الفنانة نيلي كريم استعدادها لتصوير أحدث أفلام الرعب السينمائية، والذي تجسد في أحداثه وعلى غير العادة في السينما العربية دور مصاصة دماء، ويشارك نيللي كريم بطولة الفيلم الممثل التونسي ظافر العابدين، والفيلم  ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، ويتناول عالم مصاصي الدماء.

الفيل الأزرق 3

وبعد نجاح الجزء الثاني للفيلم، أسئلة عدة عن الجمهور، حول مدى إمكانية عمل جزء ثالث من الفيلم، وحقق  “الفيل الأزرق” نجاحًا كبيرًا وتم تصنيفه فيلم إثارة، وبعد النجاح الكبير للجزء الأول والثاني أعلن الفنان كريم عبد العزيز التخطيط لإنتاج الجزء الثالث لفيلم “الفيل الأزرق”.

حفلة 9

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “حفلة 9” وهو أحد أفلام الرعب التي تدور أحداثه في إطار غامض ومشوق حول وجود جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث طوال الفيلم لمعرفة حقيقة القاتل، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وهو من إخراج عبدالمنعم ربيع في أولى تجاربه السينمائية بعد نجاحه في عدد من الكليبات مع عدد من المطربين من ضمنهم مصطفى كامل ومحمد نور وغيرهم.

اضف تعليق