تعرف على ديليتا لويتا صاحبة الجدل في الملاعب الإيطالية

أثارت المذيعة ديليتا لويتا جدل واسع في الفترة الأخيرة بسبب مواقفها وطلاتها الجريئة في الملاعب الإيطالية، ويتسأل الجميع عنها.

حصريات يعرض لكم من هي ديليتا ليوتا التي أثارت الجدل في الفترة الماضية.

من هي ديليتا لويتا

جوليا ديليتا لويتا، هي مقدمة برامج تلفزيونية إيطالية من كاتانيا.

من مواليد 16 أغسطس 1991، تُقدم ليوتا حاليًا بث مباريات الدوري الإيطالي لـ قناة DAZAN، وكانت صاحبة الـ 28 عام تقدم ألعاب Serie B على قناة Sky Sport مع جانلوكا دي مارزيو ولوكا ماركجياني.

واقعة سرقه حساب ديليتا لويتا الشخصي

وتعرضت ديليتا، في عام 2017، لعملية قرصنة على حسابها الشخصي عبر الانستجرام، وتم تسريب صور عارية لها، وأكدت أنها كانت حزينة للغاية بعد تداول هذه الصور.

وحظت بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بعد تداول نشطاء صورة تبدو خلالها أنيقة للغاية داخل أرضية الملعب.

جماهير نابولي تتعدى على ديليتا لويتا

كما أثارت لويتا مواقع التواصل الاجتماعي في أكتوبر 2019، بعد أن تم التعدي عليها بألفاظ جنسية من جماهير نابولي الإيطالي خلال مواجهه الفريق لبريشيا، في الدوري الإيطالي.

وكانت جوليا في طريقها إلى منصة الصحفيين عقب تواجدها على أرض الملعب، وفي ظل الهتافات الكبيرة من الجمهور قامت بالإشارة إليهم بإبهامها.

وأخرها كانت في مباراة الأمس، خطفت ليوتا المذيعة الإيطالية، الأضواء في مباراة الدوري الإيطالي  خاصةً مع عدم الحضور الجماهيري.

كانت لويتا تغطي مبارة هيلاس فيرونا و كالياري في الدوري الإيطالي الكالتشيو، ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 من المسابقة، والتي انتهت بفوز فيرونا بهدفين لهدف.

ومع إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة، ودون حضور جماهيري، كانت ديليتا ليوتا هي النجمة الأولى في هذا اللقاء، حيث قدّمت عرض أزياء خلال تقديمها لأحداث المباراة، عبر قناة DAZN.

ديليتا لويتا
ديليتا لويتا
اضف تعليق