على غرار أمينة خليل في ليه لا.. نجمات لم يتممن حفل زفافهن

أثار مسلسل ليه لا لأمينة خليل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب قصة المسلسل الجذابة التي من المحتمل وجود كثير من الشخصيات في مجتمعنا هذا يمثلون شخصية “عاليا”.

قصة مسلسل ليه لا هي فتاة تدعى “عاليا” تبلغ من العمر 31 عامًا، تقرر الاستقلالية في حياتها الشخصية والعملية، لتهرب من زواجها يوم حفل الزفاف، وهو ما يجعلها منبوذة ووحيدة بشكل كبير في المجتمع بسبب هذا التصرف غير المعتاد في المجتمع.

هذه القصة ليست مجرد تمثيل بل هي واقع في حياة بعض الشخصيات المشهورة والمعروفة في مجتمعنا، يحتفل الكثيرون بلحظات الحب والارتباط والعثور على شريك مثالي، وعلي هذا الغرار يتم الزواج والارتباط من هذا الشخص، ولأسباب عديدة يقرر أحد الطرفان الهروب فجأة، أحيانا قبل الارتباط الرسمي، والبعض يقرر الهروب في الأوقات الحرجة، مثل وقت الزفاف.

الفنانة ناهد السباعي:

ومن أهم الشخصيات تأتي الفنانة ناهد السباعي التي أثارت حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إلغاء حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبدربه، والسبب وراء إلغاء حفل الزفاف يعود إلى خلاف بين ناهد وزوجها، وهناك بعض التصريحات تقول أن ناهد السباعي هربت من الفرح، والبعض الأخر يقول أنها أجلت الحفلة بعد أن اكتشفت أن الموعد لا يتناسب مع الكثير من أصدقائها لأن معظم النجوم منشغلون في تصوير أعمالهم الفنية، ومن جانب آخر قالت وكشفت  أنها انفصلت عن زوجها مرجعة الأمر إلى القسمة والنصيب ولم تكشف عن أي أسباب أخرى.

ولكنها كشفت للجمهور أسباب إلغاء الفرح أثناء تواجدها مع الإعلامي عمرو أديب، ناهد السباعي لم تكن الفنانة الأولى التي يتم إلغاء حفل زفافها في الساعات الأخيرة، فسبقها عددًا من النجوم ودعتهم الظروف لإلغاء أو تأجيل حفل زفافهم.

الفنانة حلا شيحة:

أيضا الفنانة حلا شيحة جمعتها قصة حب كبيرة مع الفنان هاني عادل في بداية اعتزالها الفن، حيث عقد الفنان هاني عادل قرانه على الفنانة حلا شيحة، لكن حدث الطلاق قبل الزفاف بأيام، بسبب سوء فهم كبير بينهما، وقالت حلا شيحة وقتها عنه إنها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه.

الفنانة التونسية فريال يوسف:

والفنانة التونسية فريال يوسف كانت  من النجوم الذين تم إلغاء حفل زفافها في الساعات الأخيرة، وكان ذلك عام 2011، وكانت قد عقدت قرانها على رجل أعمال مصري يدعى محمد شرف الدين، ولكنها انفصلت عنه قبل موعد زفافهما.

الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي:

وكان الأكثر ضجة علي السوشيال ميديا إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد نجم برنامج “أراب أيدول”، على المذيعة مي حلمي، الشهيرة بمذيعة الراديو، قبل حفل الزفاف بساعة ونصف، وهذا تسبب في حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد عدة أيام فجاءوا الجمهور بحفل زواجهم.

الفنانة إيمان العاصي:

الفنانة إيمان العاصي بعد تحديدها موعد عقد القران على الفنان طارق صبري، عقب فترة امتناع عن الزواج بسبب زواجها الأول، وتلقيها التهاني من نجوم الفن ألغت “إيمان” حفل الزفاف وحذفت كل صورها مع طارق، ونفت كل ما يدور بشأن زواجها، خوفًا من انتقال حضانة ابنتها الوحيدة إلى زوجها السابق وفقا لنصوص القانون المصري.

الفنانة حورية فرغلي:

ولن ننسي أبدا قصة الفنانة حورية الفرغلي المؤلمة، وذلك لوفاة عريسها قبل يوم واحد فقط من حفل الزفاف بحادث سيارة مخيف، بعد هذا  الحادث أصيبت بحالة اكتئاب شديدة، فهي حتى اللحظة تبكي كلما تحدثت عن الواقعة المؤلمة، وحتى اللحظة لم تتزوج أبدا رغم أنها وصلت لسن الاربعين، وكانت قد تحدثت عن  قصة حياتها علي قناة الحياة.

اضف تعليق