وفاة اليوتيوبر الشهيرة ماما سناء.. وحزن كبير على السوشيال ميديا

توفت منذ ساعات قليلة اليوتيوبر سناء عبد الحميد الشهيرة بـ ماما سناء بعد صراع مع المرض، وأعلن ابنها محمد شاكر على صفحتها عبر فيسبوك، قائلا: “إن لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله”.

عرفت ماما سناء وابنها محمد شاكر بسبب التحديات التي قدموها بشكل جميل ومضحك وانتشرت هذه المقاطع بشكل كبير لطيبة قلب ماما سناء مع ابنها، وكانت قد كشفت قصة حياتها خلال استضافتها مؤخرا في برنامج الحياة اليوم قالت إنها وفي بداية انتشار السوشيال ميديا كان ابنها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج “تيك توك” لها، وهو ما أثار اندهاشها: “كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة”.

وعبرت عن فرحتها الكبيرة بالتعليقات الإيجابية، قائلة “بقيت صديقة البيت المصري، والكل بيتابعني وفرحانين ومحدش متضايق”، موضحة أن استمرارها في تلك الفيديوهات يأتي بسبب سعادة عدد كبير من المتابعين: “لقيت التعليقات حلوة، بنضحك ونفرح كل البيوت، وأن حمو يتعلم يبقى حنين عليا بالدنيا بحالها”.

بعد انتشار خبر وفاتها انتابت حالة من الحزن الشديد رواد السوشيال ميديا، وأصبحت حديث عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي ممن حرصوا على نعيها والدعاء لها وتذكر ضحكتها التي اعتادت عليها عندما كانت تظهر مع ابنها خلال أكثر من فيديو.

اضف تعليق