بعد صدى نجاح مسلسل “ليه لأ” تعرف على مواعيد عرضه

بعد النجاح الذي حققه مسلسل “ليه لأ” في أولي حلقاته، وتصدر تعليقات وحديث محبينه علي السوشيال ميديا، تسائل العديد من متابعين المسلسل عن أسباب عدم عرض الحلقة 4 من المسلسل ، حيث تبين أن المسلسل لا يعرض طوال أيام الأسبوع.

مواعير عرض مسلسل “ليه لأ” :

لذلك أعلنت منصة شاهد “أضخم منصة للمسلسلات والبرامج والأفلام في الوطن العربي”، أن المسلسل يتم عرضه فقط في أيام الخميس والجمعة والسبت من الأسبوع، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحا، وذلك نظرا لأن المسلسل سيتم عرضه لمدة شهر كامل، لأن عدد حلقات المسلسل تبلغ 15 حلقة.

حيث تدور قصة مسلسل “ليه لأ” حول قصص اجتماعية ورومانسية في إطار اجتماعي، كما يبرز المسلسل الاختلافات الفكرية والثقافية بين الأجيال ويظهر ذلك من خلال شخصية “عليا” التي تجسدها الفنانة أمينة خليل التي تريد الاستقرار عن عائلتها، وعند رفضهم الأمر تقرر الهروب والاشتراك في إحدى المسابقات الغريبة، والتي فازت بها وحصلت منها على منحة دراسية ومكافأة مالية كبيرة.

يذكر أن المسلسل يعد بدايةعودة المخرجة مريم أبو عوف مرة أخري للإخراج بعد غياب ثلاثة أعوام، بعد آخر عمل لها “واحة الغروب” عام 2017، حيث انتهت من تصوير المسلسل في منتصف شهر رمضان الماضي، وخرج من السباق الرمضاني بسبب ضيق وقت تصوير المسلسل.

بالإضافة إلى أنه يشارك عدد كبير من الفنانين بطولة المسلسل مع الفنانة أمينة خليل، ومنهم هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج، والعمل من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers عبد الله أبو الفتوح.

اضف تعليق