محمد عثمان يشن هجوم ناري على مرتضى منصور.. بالفيديو

محمد عماد
نشر المستشار محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يرد فيه على إدعاءات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك على حسب وصفه.

وجاء رد المستشار محمد عثمان على مرتضى منصور كالتالي:

أكد المستشار محمد عثمان، احتياجة للكثير من الوقت لكى يقوم بالرد على مرتضى منصور بنفسه طريقته دون تلفيق أو تزيف للحقائق.

وقال عثمان إنه سيسرد حقائق وواقع لا يستطيع مرتضى منصور تكذبها أو حتى الرد عليها.

واعتذر مستشار الأهلي السابق أنه يقوم بذلك فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد في الفترة الحالية، مشيرًا أنه ترفع كثيرا عن الإساءات التى كان يفعلها مرتضى منصور ضده حتى وصل إلى أقصى حد وحان وقت الرد عليه بنفس الطريقة.

وأشار عثمان أن بداية العلاقة بينهم كانت فى سجن طره عندما تم اعتقاله هو وأصدقاءه عندما كان طالب في جامعة عين شمس وكان يخرج في المظاهرات.

وهاجم مستشار الأهلي السابق، مرتضى منصور، بشأن إدعائه الوطنية و”ظلنطحي” و”نصاب” وقام بالمقارنة بينه وبين مكرم محمد أحمد رئيس الهيئة القوميه للإعلام، مشيرًا إلى أنه رجل مثال على الوطني الحقيقي الذى يدافع عن وطنه وأن مرتضى منصور يهاجمه كثيرا.

وذكر عثمان لقاءه بالتفصيل مع مرتضى منصور في سجن طره، عندما كان يصرخ مرتضة منصور ويطرق على باب الزنزانة و كانو يتسألون من هو، ورد عليهم عسكري قائلًا: “ده واد نصاب كان شغال مع الريان”.

محمد عثمان يكشف تعرض مرتضى منصور لعاهة مستديمة

وتابع عثمان، قائلًا: “طبيب السجن كشف على مرتضى منصور وذكر إنه بيعاني من عدت إصابات وإحمرار شديد جدا في منطقة القفا وتهتك سفلي ونتيجة لذلك قد يسبب ذلك عاهة مستديمة له و تأثر على حركه المشي”.

وكان مشهد النهاية في مكتب عثمان في 30 مايو 2015، طلب وقتها مرتضى من عثمان أن يتدخل للصلح بينه وبين طارق العوضى حيث كان الأخير معه حكم بالحبس على مرتضى منصور وتدخل وقتها عثمان وكان وقتها نقيب المحامين وتم حل المشكله والصلح بينهما.

وذكر عثمان أن مرتضى منصور طلب الاستعانة بيه كثيرا فى العديد من القضايا والحوادث التى تعرض لها الأخير ومن ضمنهم موقعة الجمل التي كان مرتضى منصور متهم رئيسي فيها، مشيرًا أنه سيتحدث عن كل الحوادث في وقتها المناسب بالتفصيل.

وأكد عثمان أنه يمتلك تفاصيل كثيرة جدا أخرى سيوضحها فى وقتها المناسب، قائلًأ “التفاصيل اللي عندي يا مرتضى لا تتخيلها يا مدعي الوطنية”.

ونفى عثمان، ما يزعمه مرتضى منصور من وطنية، كاشفًا انتماء أهل زوجته للإخوان المسلمين وهم من حملوه وساعدوه للوصول للبرلمان عام 2015، عارضًا فيديو لعم زوجته شفيق الديب نائب الإخوان المسلمين الذى حمله للوصول للبرلمان.

و لم يتوقف الأمر فقط عند علاقته بالاخوان بل الأمر تطور بتنظيم الجهاد وبمرفعته عن حازم صلاح أبو اسماعيل.

وأضاف عثمان، “عندما كنت انت خدام الإخوان كنت أنا نقيب محامين القاهرة ومعي كل المحاميين الشرفاء والقوى الوطنية”.

وكان المستشار محمد عثمان قدم استقالته من منصب المستشار القانوني للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة لكي يستطيع الرد على إدعاءات مرتضى منصور حسب وصفه.

اضف تعليق