حقيقة وجود أهرامات حول العالم وعلاقتها بمثلث برمودا

يُمنى أيمن
شاعت عدة أقاويل حول أن الفراعنة لم تقتصر حضارتهم في مصر فقط، بل غزت حضارتهم العالم وتركت بصمتها الخاصة فيه. الأهرامات الثلاثة في مصر خوفو و خفرع ومنقرع الذينَ ظلوا شاهدين على مجدًا طويلًا على مرِ التاريخ تربطهم علاقة قوية بباقي الأهرامات حول العالم أي أن جميعهم يرسلوا إشارات منتظمة لبعضهم البعض وهما الأهرامات الثلاثة في مصر و أهرامات مثلث التنين و أهرامات مثلث برمودا.

اكتشاف أهرامات خارج مصر

قام عالم المحيطات Dr.meyer verlog باكتشاف هرمين من الزجاج أو الثلج على عمق ألفين متر في منتصف مثلث برمودا ومع استخدام الأساليب المتقدمة و أجهزة السونار توصل باقية العلماء إلى أن حجم الهرمين أكبر عدة مرات من هرم خوفو في مصر، و اعتقد الباحثين و العلماء أن هذه الأهرامات تم إنشاؤها من الكريستال(و هو نوع معروف من أنواع الزجاج بإسم زجاج الصودا أو الرصاص) على عكس أهرامات مصر التي صُنِعت من الحجارة لتوافر المقومات الطبيعية الخاصة بالحجارة آنذاك.

السبب وراء وصول الأهرامات إلى قاع البحر

يعتقد الباحثون أن هذه الأهرامات تم إنشاؤها في البر و مع عوامل المناخ المتغيرة والزلازل التى اجتاحت العالم على مر الزمن أدت إلى انتقالها إلى قاع البحر و اعتقد العلماء انه كانت توجد قارة أطلانتس في منطقة مثلث برمودا ولكن تم إغراقها تمامًا ولا يوجد أى تفسير واضح و صريح لهذا و أضاف العلماء أن مياه مثلث برمودا تحمل نشاطًا غير طبيعيًا و يُرجع سبب تشييدها إلى هذا، أى إلى حجب نشاط المياه أو لتكون مستودع لتخزين المياه.

تفسيرات العلماء لبعض الظواهر

يعتقد العلماء أن هذا الاكتشاف المثير قد يفسر الأحداث الغامضة و الحوادث المفجعة التي حدثت على مدار السنوات الماضية فى هذه المنطقة حيث أكد العلماء أيضًا أن النشاط الناتج عن الشكل الهرمي يؤدي إلى كمية هائلة من الطاقة ويُرجع السبب إلى إنحراف البوصلة عند تواجد الشكل الهرمي لشدة النشاط المغناطيسي الهائل الذي ينتج عن الشكل الهرمي و هذا هو السبب الذي يفسر الحوادث المفجعة و تعطيل السفن و سقوط الطائرات فى هذه المنطقة.

على صعيد أخر ظهر تفسير أخر حول حوادث هذه المنطقة وهو أن هناك كائنات الفضائية تمكث في جزيرة في قاع البحر و ترسل هذه الإشارات لتؤكد وجودها أو لتُمهد لحدث عظيم سوف يحدث في المستقبل مثل غزوها للكرة الأرضية.

اضف تعليق