هدير أحمد مرشحة للأفضل في قسم المرأة في حصريات لعام 2019

هدير أحمد مرشحة للأفضل في قسم المرأة في حصريات لعام 2019





تعد هدير أحمد أحد العناصر المميزة في قسم المرأة في موقع حصريات في عام 2019، وهي أحد المرشحين لجائزة أفضل محرر في قسم المرأة لعام 2019.

بعض من أعمال هدير أحمد في قسم المرأة في 2019

ليه البنات بتحب الـ bad boys؟

ليه البنات بتحب الـ bad boys؟



بالنظر إلى الممثلين القُدامى، سنجد أن فتيات الوقت الحالي يفضلون أحمد رمزي وليس أحمد مظهر مثلًا ويبحثون دائمًا عن رشدي أباظة وليس شكري سرحان أو عمر الشريف مثلًا، وبخصوص شباب العصر الحالي فيلفت نظرهم الشاب المعروف متعدد العلاقات أما الطيب الهادئ فينظرون إليه على أنه طفل.  


والسبب في ذلك هو أن الباد بويز لديهم صفات جذابة جدًا تتمثل في: 


  1. الأناقة: فهذا النوع من الشباب يهتمون بمظهرهم كثيرًا وبصيحات الموضة وكل التفاصيل التي تجذب البنات كالرائحة الجذابة والساعة والعضلات وغيره.




باقي الموضوع من هنا 

العرب بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019

العرب بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019



احتفلت مجلة تايم الأمريكية في مناسبة خاصة لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019، وكان الشيء اللافت للنظر هو أن العرب شاركوا في هذه المناسبة بأكثر من شخصية.


ففي الرياضة، تضمنت القائمة اللاعب المصري “محمد صلاح” مهاجم نادي ليڤربول الإنجليزي، ولم تنحصر القائمة الرياضية عليه فقط، بل تضمنت أيضًا لاعب كرة القدم الأمريكية “أليكس مورجان” ولاعب كرة السلة الأمريكي “ليبرون چيمس”.



باقي الموضوع من هنا

أفضل طرق تقديم الاعتذار


الإنسان بطبعه خطَّاء، ولا يوجد من لم يخطيء ولو مرة في حياته، بل إننا جميعًا معرضون للخطأ، وما يميز أحدنا عن الأخر، هو الاعتراف بهذا الخطأ والاعتذار عنه بطريقة جيدة تستهدف الحصول على سماح الطرف الأخر.
ويختلف الناس فيما بينهم، فمنهم من يتقبل هذا الاعتذار ومنهم من يرفض، لذا إليك عدة طرق تساعدك في كسب الطرف الأخر:
  1. من الطبيعي أن المخطئ هو الذي يعتذر، لذا فعندما تقدم اعتذارك تجنب لوم الطرف الأخر حتى لا تستفزه، بل ركز على تقديم كلمات تعبر عن الندم فقط.

باقي الموضوع من هنا

إليكِ عدة نصائح لتجنب الوقوع في فخ “الحب”

إليكِ عدة نصائح لتجنب الوقوع في فخ "الحب"
يرى معظم الناس أن الحب هو أجمل شعور يمكن أن يصيب القلب، وأنه الحياة ولا يمكن لأحد العيش بدونه، فنحن جميعًا نحتاج لأن نشعر أن هناك من يحبنا، فهذا يوَّلد الإحساس بالسعادة والثقة بالنفس.
ولكن على الجانب الأخر، هناك من يرى أن الحب مقترن بالتعب والحزن، وأن جميع من أحبوا قد جُرِحوا، لذا، فهناك بعض الناس اللذين يتجنبون الوقوع في الحب، إما بسبب تجربة فاشلة قد مروا بها، أو بسبب الخوف من تكرار تجارب الأخرين الفاشلة، ويرى هؤلاء أنهم بذلك يحصنون أنفسهم ويحمون قلوبهم.
باقي الموضوع من هنا

علامات تفضح إعجاب الرجل بكِ

علامات تفضح إعجاب الرجل بكِ
يقال أن البنات بطبعها رومانسية وعاطفية أكثر من الرجل، وتفهم التلميحات والمقصود من وراء أي كلمة أو فعل مهما كان بسيط، لذلك، يمكنها كشف أمر الرجل بسهولة وتحديد طبيعة مشاعره تجاهها بكل سلاسة. 
وإليكِ عدة علامات تؤكد إعجاب الرجل بكِ:
  1. يقولون “العاشق تفضحه نظراته”، حيث إن العيون هي أول شيء يكشف ما بداخل الإنسان، فإذا كنتم معًا في مكان عمل أو الجامعة وكان يطيل النظر إليكِ، فاعلمي أنه معجب بكِ.

باقي الموضوع من هنا

وهناك مزيد من الموضوعات والأخبار لـ”هدير أحمد” اكتشفها من هنا

للتصويت لـ”هدير أحمد” في الأفضل في قسم الرياضة في 2019 من هنا

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق